اطارات فولدا

إجمالي المنتجات: 1
صنع في
سنة الصنع
مسح الجميع
إجمالي المنتجات: 1
فولدا
245/65R17
107H 4X4 ROAD FP
السعر عند الطلب

هل تبحث عن خيار فعال من حيث التكلفة والجودة للإطارات؟ تأتي إطارات فولدا لإنقاذك. تأسست الشركة المصنعة في ألمانيا عام 1900 في مدينة فولدا. في أواخر القرن العشرين، تعاونوا مع مجموعة جوديير الشهيرة. وعلى مر السنين، كانت مهمتهم تجمع بين الأداء والجودة الموعودة. ويقوموا اليوم بتزويد الإطارات عبر ثمانية وعشرين دولة أوروبية وتلقوا ردود أفعال رهيبة. تنتج فولدا أكثر من 8 ملايين إطار كل عام. تشتهر إطارات فولدا بمتانتها، خاصةً في التنقل لمسافات طويلة، وتتخصص في الإطارات المخصصة لعربات التوصيل والشاحنات وحتى سيارات الركاب. تأتي هذه الإطارات أيضًا في خيارات موسمية مثل إطارات جميع المواسم أو خاصة بمتطلبات الصيف أو الشتاء. إنها خيار ذكي للسعر لمن يبحثون عن المتانة والأمان والجودة في إطار واحد. إذا كنت تبحث عن مزيج من الأداء والأسعار المعقولة، فإن إطارات فولدا هي الحل الأفضل لك.

أداء فولدا القوي

تقدم فولدا مجموعة ضخمة من الإطارات لسيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات والدراجات النارية والشاحنات المحملة والشاحنات الصغيرة يستخدمون بنية هيكل صلبة لإطالة مدة الصلاحية. لقد اهتمت فولدا بكل الجوانب التي تدخل في صنع منتج جيد. حتى أرخص إطارات فولدا أفاد العملاء أنها حققت أداءً ممتازًا مقارنة بالآخرين. والسؤال المطروح الآن هو ما الذي يجعل فولدا تبرز على وجه التحديد ويميز تفردها. هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي تجعل العميل يفكر في هذه العلامة التجارية للإطارات. فيما يلي بعض المواصفات لإطارات فولدا والسبب الذي يجعلنا نوصي بشدة بالعلامة التجارية.

تمت تجربتها واختبارها

تمت تجربة الإطارات واختبارها في أقسى الأحوال الجوية والظروف الممكنة. قامت العديد من مجلات السيارات والجهات الأخرى بمراجعتها من وقت لآخر. وتخضع للفحص بانتظام.

أداء عالي الجودة

تم تصميم الإطارات لتقديم أداء عالٍ من حيث ظروف الطريق، وسلامة السائق، والمعالجة والفرملة، والمسافة المقطوعة، وكفاءة استهلاك الوقود، وتقليل الضوضاء، وقيادة سلسة ومريحة بشكل عام.

أحدث التقنيات

إنها فريدة من نوعها بسبب أحدث التقنيات والتجارب التي تعرضها وتوفر فحص الليزر الذي يمكّن السائق / الراكب من معرفة المدة التي قد تستمر فيها الإطارات في ظروف استثنائية. تعمل تقنية الحدبة التقدمية على امتصاص الصدمات وتوزيع الضغط بالتساوي.

آمنة بيئيًا

وهو الأهم أنه في هذه العملية برمتها يتم الحرص على عدم التسبب في أي ضرر بيئي. تلتزم العلامة التجارية بالأيزو14001- المعايير القياسية والإدارية التي وضعتها السلطات البيئية. يتم فحص الإطارات باستمرار لنفس الغرض.